عبد الرحيم بنشريف.
تفاعلا مع مبادرة جبهة القوى الديمقراطية، الهادفة، إلى تنظيم منتدى لحوار وطني، حول مشروع النموذج التنموي المغربي الجديد، خص السيد إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، مرفوقا بعضوي المكتب السياسي، السيدتين فتيحة سداس، والسعدية بنسهلي، وفدا عن قيادة الجبهة، برئاسة الأمين العام الأخ المصطفى بنعلي، باستقبال، صباح الاثنين 26فبراير الجاري، عبر فيه عن ترحيبه بهذه الخطوة.
وخلال هذا اللقاء، عرض الأخ بنعلي، على المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، الخطوط العريضة لهذه المبادرة، وكان أيضا مناسبة، لتبادل الرأي، حول جملة من القضايا، ذات الاهتمام المشترك، وكذا القضايا، التي تستأثر باهتمام المغاربة، بما يمكن من فتح قنوات التعاون الثنائي بين الحزبين.
واكتسى هذا اللقاء السياسي، بين قيادتي الحزبين، أهميته لما سيخلقه من فرص سانحة للحوار بين أحزاب اليسار، في أفق تجديد الأفكار والمنطلقات، الداعمة لمسار البناء الديمقراطي وبلورة المبادرات، والمطالبة تحقيق العدالة الاجتماعية، وإنتاج قيمة مضافة في المشهد الحزبي والسياسي الوطني.
وضم الوفد المرافق للأخ بنعلي، أعضاء الأمانة العامة للجبهة، الإخوة محمد البشير الفكيكي، عبد القادر سعيد الفكيكي، فاطمة الزهراء شعبة، زهير أصدور، وعبد العالي تركيت.