عبدالرضي لمقدم/الرباط

حتضن المقر المركزي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بالرباط مساء اليوم الخميس 24 فبراير 2022 أشغال إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي لجهة الرباط سلا القنيطرة برئاسة الأخ مصطفى الركراكي الأمين العام الجهوي المنتدب بمعية الأخوات إيمان غانمي و فاطمة الزهراء شعبة عن الأمانة العامة للحزب و الأخ محمد العبدلاوي رئيس منتدى مهنيي الجبهة بالإضافة للأخ عبد الحكيم قرمان عضو الأمانة العامة و مقرر لجنة الإنتداب و الترشيحات و تنمية العضوية للمؤتمر الوطني السادس، و بحضور أطر و ممثلي التنظيمات الترابية للحزب بعمالات و أقاليم الجهة.

و قد تناول الإجتماع مستجدات الوضع التنظيمي للحزب على مستوى الجهة و كذا السبل الكفيلة لتقوية و تجذر الحزب في أوساط المجتمع قصد ملامسة المشاكل الحقيقية لساكنة الجهة و الترافع عنها بشكل أفضل في تجسيد تام للمشروع المجتمعي لجبهة القوى الديمقراطية. و يأتي هذا الإجتماع في إطار الإستعداد لعقد المؤتمر الجهوي و من ثمة الإستعدادات الجارية للمؤتمر الوطني السادس للحزب و الإحتفال بمرور ربع قرن على تأسيس جبهة القوى الديمقراطية.

و قد خلص الإجتماع إلى تزكية رئاسة المؤتمر الجهوي التي ضمت إلى جانب الأخ المصطفى الركراكي كل من الأختين فاطمة الزهراء شعبة و الأخت إيمان غانمي و الأخ محمد العبدلاوي.

كما تم إنتخاب رؤساء و رئيسات بعض اللجن الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية مثل لجنة اللوجستيك و لجنة العلاقات العامة، فيما أرجئت باقي النقط إلى إجتماع لاحق.و في الأخير نوه الإجتماع بالأجواء الأخوية التي عرفتها النقاشات طيلة أشغال هذا الإجتماع والعزم و الحماس الذي أبان عنه أعضاء اللجنة التحضيرية لبذل قصارى الجهود لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي، بما هي محطة إنطلاق نحو المؤتمر الوطني السادس لحزب جبهة القوى الديمقراطية.

X